http://www.blogger.com/blogger.g?blogID=7802365135739506456#template

-

شرح كل شئ عن فودافون كاش

بواسطة فرصة أيجى بتاريخ الخميس، 27 ديسمبر 2012 | 5:02 ص


               شرح خدمة فودافون كاش

اذا كنت من مصر فهذه اسهل وسيله لشراء دولارات الليبرتى وتداول الاموال

شحن، حول، اسحب، ابعت، اشتري – كله مع فودافون كاش! فودافون كاش

ماذا يمكنني أن افعل بفودافون كاش؟ كيف يمكنني تشغيل خدمة فودافون كاش؟

كيف يمكنني شحن و سحب من حساب فودافون كاش؟

كيف يمكنني تحويل رصيد من حساب فودافون كاش؟

كيف يمكنني إدارة حسابي؟

ما هي أسعار هذه خدمة فودافون كاش ؟

ماذا يمكنني أن افعل بفودافون كاش؟

مع خدمة فودافون كاش المقدمة من فودافون مصر بالتعاون مع بنك hsbc مصر يمكنك:

شحن رصيدك واستخدامه في التحويل والشراء سحب نقودك من رصيدك من أي منفذ من منافذ فودافون كاش تحويل النقود من هاتفك إلى أي مشترك في خدمة فودافون كاش واستقبال النقود من أي مشترك كل هذا ببطاقة فودافون كاش!

خدمة فودافون كاش هي أسرع وأسهل طريقة لتحويل النقود! وهي أفضل طريقة: لتحويل مصروفات أولادك لإرسال الهدايا النقدية لأفراد عائلتك لتحويل النقود لأفراد العائلة والأصدقاء في كل أنحاء الجمهورية.

الأن يمكنك: سداد فواتير الشركة المصرية للاتصالات سداد فواتير فودافون شحن رصيد هاتفك المحمول تشغيل خدمة فودافون كاش بعد استلام بطاقتك من فرع فودافون أو فرع البنك اتصل بالخدمة الصوتية على رقم 6000 من هاتفك المحمول واختر رقمك السري لتشغيل الخدمة لأول مرة.

تكلفة بطاقة فودافون كاش هي 20 جنيه شاملة اشتراك السنة الأولى. رسوم الاشتراك بعد السنة الأولى هي 5 جنيه. شحن وسحب من رصيد فودافون كاش يمكنك شحن وسحب نقود من رصيد فودافون كاش في كل فروع فودافون وفروع بنك hsbc وفروع راديوشاك.

يمكنك أيضاً السحب من رصيدك في أي مكان بهذه العلامة (123). رسوم هذه الخدمة هي 2% من قيمة الشحن أو السحب بحد أدنى للرسوم جنيهان. خدمة التحويل من فودافون كاش لتحويل النقود اتصل برقم 6000 واضغط على اختيار التحويل ثم اتبع خطوات التشغيل. عند نجاح عملية التحويل ستسمع تأكيد الرسالة الصوتية وسوف تصل رسالة قصيرة على الهاتف الذي قمت بالتحويل له من رقمك.

إدارة حساب فودافون كاش الاستعلام عن الرصيد للاستعلام عن رصيدك المتبقي اتصل ب6000 واضغط على اختيار الاستعلام عن الرصيد ثم ادخل رقمك السري. امعرفة تاريخ العمليات للاستعلام عن تاريخ العمليات الخاصة بك فقط ادخل على حسابك الخاص إذا كنت مسجلا أو قم بإنشاء حساب جديد تغيير الرقم السري لتغيير الرقم السري اتصل برقم 6000 واضغط على اختيار تغيير الرقم السري ثم ادخل الرقم السري الحالي ثم الرقم السري الجديد مرتين.

الاتصال بخدمة العملاء اتصل بخدمة عملاء فودافون كاس على رقم 6001 من الهاتف المشترك في الخدمة

وما هي أسعار هذه الخدمات؟

الخدمة التكلفة كارت فودافون كاش 5 جنيه الاشتراك السنوي 5 جنيه تحويل مجانا إيداع 2% الأتصال ب 6000 0.30 قرش للمكالمة الأتصال ب 6001* 0.30 قرش للمكالمة سحب 2% من المبلغ ** * لمزيد من المعلومات او للتحدث مع احد ممثلى خدمة العملآء اتصل ب 6001** بحد ادنى 2 جنيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق